"أم جي" تخطط لإطلاق مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة

"أم جي" تخطط لإطلاق مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية والعلمين  الجديدة
  • العلمين الجديدة
  • 2021/04/21

تعتزم شركة إم جى للتنمية العقارية اسناد عقود مقاولات بقيمة 500 مليون جنيه، لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والعين السخنة وفقا لمحمد مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة. 

ودشنت الشركة مطلع الشهر الماضي أولي خطواتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى تمثلت في مشروعين بنشاط تجاري إداري فندقي.

وأوضح مطاوع في تصريحات صحفية، أن المشروع الأول "برومارك" بالحى الحكومى والبنوك علي مساحة 8836 ألف متر، واستثمارات  1.2 مليار جنيه، أما المشروع الثاني "ذا مارك" فى منطقة الداون تاون علي مساحة 3144 ألف متر، واستثمارات 350 مليون جنيه.

وقال مطاوع، أن الشركة انجزت %30 من مشروع" برومارك" قبل تسويقه، لتأكيد علي قدرتها المالية والفنية في تسليم مشروعاتها وفقا للمواعيد المحددة.

وتمتلك الشركة عدة مشروعات في مجالات متنوعة ما بين السكني والسياحي والتجاري، أهمها مشروع " بلو بلو" العين السخنة، حيث نجحت في تسليم 3 مراحل من المشروع وتخطط لاستثمار800 مليون جنيه اضافية لتنفيذ توسعات ساحلية بالمشروع، فضلا عن استكمال بعض الأعمال بالمنطقة الشاطئية

كما تملك عدة مشروعات تجارية وادارية مثل مشروع "بيريميم بيزنيس" فى التجمع الخامس باستثمارات 200 مليون جنيه، ومشروع "هيدكوارتر بيزنس" بمنطقة التجمع الخامس ايضا باستثمارات مليار جنيه.

وعن خطة الشركة التوسعية، أكد مطاوع، أن "إم جى" تستهدف تنويع محفظة مشروعاتها في  العاصمة الإدارية بالحصول أرض بمساحة  50 فدانا لإنشاء مشروع سكنى، كما تخطط للحصول علي أرض بالعلمين الجديدة. 

وأضاف ان الشركة تدرس عدد من الفرص الاستثمارية في غرب القاهرة أيضا.