"منك" العقارية تبتكر نموذج تسويقي جديد لمشروع "ذا هوفت" شرق القاهرة

"منك" العقارية تبتكر نموذج تسويقي جديد لمشروع "ذا هوفت" شرق القاهرة
  • شركة منك العقارية
  • 2021/04/23

كشفت شركة «منك» للاستثمار العقاري عن آلية مبتكرة لتسويق وحدات "ذا هوفت" أحدث مشروعاتها التجارية في شرق القاهرة تقوم علي شراء العميل عدد من الأمتار في المشروع وليس شرطا شراء وحدة كاملة، علي أن تتولي الشركة تأجير تلك الوحدات فور تشغيل المبني، وتوزيع قيمة الإيجارات علي الملاك وفقا لمساهمة كل عميل.

وقال عبد الله سلام الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحات صحفية، أن هذه الفكرة تسهم في تنشيط المبيعات بالسوق وتتلاءم مع المستثمرين في القطاع العقاري حيث تسمح بتوزيع محافظهم المالية في أكثر من منتج عقاري بما يقلل من المخاطر المحتملة، كما انه يضمن للعميل عائد دوري لا يقل عن 5٪ من حجم استثماره في الوحدة لحين الاستلام وذلك عبر إعادة توجيه مخصصات الإعلانات والتسويق الي عوائد توزع علي العملاء.

ويقع مشروع "ذا هوفت" شرق القاهرة على مساحة 3400 متر مربع، ويضم 84 وحدة فندقية كاملة التشطيب والتجهيز، 80 وحدة إدارية، فضلا عن 11 محلا تجاري، باستثمارات 400 مليون جنيه.

وتأسست "منك" عام 2016، كاحدي الشركات التابعة لعائلة "سلام" الشهيرة٬ وتمتلك الي جانب "ذا هوفت"، مشروعا اخر سكنيا علي طريق السويس تحت مسمي "كيندا" بمساحة 27 فدان واستثمارات 5 مليارات جنيه.  

 وأكد سلام، أن شركته خصصت 150 مليون جنيه للأعمال الإنشائية في مشروعيها خلال هـذا العام، لافتا الي أن مبيعات "كيندا" تسير بمعدلات إيجابية حيث سجلت المبيعات التعاقدية حتي الان مليار جنيه من مجمل مبيعات مستهدفة للمشروع تقترب من 6 مليارات جنيه.

ويضم المشروع 800 وحدة سكنية بمساحات متنوعة ما بين فيلات مستقلة وتوين هاوس وشقق، بخلاف المباني الإدارية.

وعن خطط الشركة التوسعية، كشف الرئيس التنفيذي للشركة عن دراسة لعدد من الفرص الاستثمارية المستقبلية في مناطق مثل العاصمة الإدارية والساحل الشمالي والعين السخنة.