10 شركات تتتنافس على أرض هليو بارك بمساحة 1695 فدان بشرق القاهرة

10 شركات تتتنافس على أرض هليو بارك بمساحة 1695 فدان بشرق القاهرة
  • هليوبارك
  • 2021/04/24

ارتفع عدد الشركات المتنافسة على أرض هليو بارك المملوكة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير إلى 10 شركات، بعد انضمام شركة الفطيم للتنمية العقارية والتي اشترت كراسة الشروط أمس الأربعاء.

وقال تامر ناصر الرئيس التنفيذي لشركة مصر الجديدة، إن قائمة الشركات التي اشترت الكراسة حتى أمس، تضم  ماونتن فيو ومدينة نصر للإسكان والتعمير وماجد الفطيم، والمراسم العقارية، وطيبة لإدارة الأصول «لافيستا»، وحسن علام العقارية، ومحمد علي السويلم "ماسكو" السعودية، ومصر إيطاليا العقارية، والسادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار «سوديك»، والفطيم للتنمية العقارية.

وأشار إلى أن الشركة تلقت عدة رغبات من شركات بالداخل والخارج ترغب في المنافسة على الأرض، إلا أنها حتى الآن لم تشتر كراسة الشروط، لافتا إلى أن باب شراء الكراسة مفتوح حتى يوم 25 يونيو.

ولفت إلى أن أرض هليو بارك تبلغ مساحتها 1695 فدان، وتم طرح كراسة الشروط الخاصة بها بنظام المشاركة مع القطاع الخاص عن طريق المزايدة بالمظاريف المغلقة.

وأوضح ناصر أن الشركة مستمرة في تنفيذ خطتها لتطوير الأداء وزيادة الإيرادات، وهو ما تسعى إليه من خلال طرح تلك الأرض للمشاركة، إلى جانب استكمال أعمال التطوير في مشروع نيوهليوبوليس، موضحا أن الشركة تخطط لطرح نحو 500 وحدة في المشروع، بعائد بيعي يتراوح بين 900 مليون جنيه ومليار جنيه.