البطل جروب تعلن طرح المرحلة الاولى من "روك كابيتال1" فى معرض “The Investor Expo”

البطل جروب تعلن طرح المرحلة الاولى من "روك كابيتال1" فى معرض “The Investor Expo”
  • شركة البطل المتخصصة في التطوير العقاري
  • 2021/05/21

قال المهندس عماد دوس الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبطل جروب، ان شركته ستعلن عن طرح المرحلة الاولى من مشروعها "روك كابيتال 1" خلال مشاركتها بمعرض “The Investor Expo” فى يومي 21-22 مايو الجاري.

واضاف ان الهدف من هذا المشروع هو إضافة قيمة جديدة من الابتكار والتجديد للوحدات الإدارية في مصر. واستكمل تقوم استراتيجية الشركة فى بناء المشروع على تمكين العميل من الحصول على كافة احتياجاته والوصول إلى مستويات عالية من الرفاهية والعمل في بيئة توفر الظروف المثلى له، وذلك من خلال إتباع الأساليب الحديثة بالتصميم، واتاحة جميع السبل الخاصة بالراحة اضافة الى تصميم أرصفة منحدرة ومصاعد وممرات واسعة صممت ايضا لتناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويرى دوس، ان المشروع سيقدم بعدًا جديدًا للمشروعات الإدارية المتكاملة، وسيمثل اضافة قوية الى سوق العقارات المصري، مما يعكس حجم التطور الكبير الذي يشهده قطاع العقارات بمصر الآن، كما أنه يساعد فى دعم خطه الدولة للتنمية المستدامة 2030.

تبلغ مساحة المشروع حوالي 100 ألف متر مربع موزعة على المساحات الإدارية والخدمات والمرافق، اضافة الى 4000 متر مربع من الشرفات والمساحات الخضراء، وتسعى الشركة الى بدء تسليم المشروع بنهاية عام 2023.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي والذي يتمتع بإطلالة مباشرة على القصر والرئاسي، وبالقرب من مقرات الوزارات بالاضافة الى أهم المعالم الثقافية مثل دار الأوبرا ومدينة المعرفة، وعلى مسافة قريبة من مطار العاصمة ومقرات السفارات الأجنبية.