موفق السعودية تسند إدارة الوحدات الطبية بمشروع Agile بالعاصمة لـ «مفهوم الصحة»

موفق السعودية تسند إدارة الوحدات الطبية بمشروع Agile بالعاصمة لـ «مفهوم الصحة»
  • موفق السهودية - agile
  • 2021/05/31

أسندت مجموعة موفق السعودية من خلال شركتها التابعة لها راديكس إدارة الوحدات الطبية في مشروع Agile الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية لشركة «مفهوم الصحة» والتي تعمل في السعودية أيضا.

وقال عبدالله السبعان نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة إن شركة مفهوم الصحة ستكون مسؤولة عن إدارة الشق الطبى بدءاً من إنشاء المشروع ومتابعة المواصفات الهندسية وما سيتم استخدامه من خامات وذلك للوصول إلى أعلى مستوى من الجودة.

وأشار إلى أن الشرك ة تخطط لبدء تنفيذ المشروع بالنصف الثانى من العام الجاري، بما يتوافق مع الجدول الزمني الذي وضعته الشركة، حيث تخطط لضخ استثمارات بقيمة 300 مليون جنيه بأعمال الإنشاءات خلال العام الحالي.

وأوضح أن الشركة تعتزم إسناد الإشراف على أعمال تنفيذ المشروع ككل إلى إحدى الشركات الاستشارية التابعة لها، خلال الشهر المقبل.

ومن جانبه أكد الشيخ نايف السميح الذي يتولى منصب الرئيس التنفيذى لشركة "مفهوم الصحة" السعودية أن الشركة وفق العقد المبرم مع مجموعة موفق، ستتولى إدارة الجزء الطبى بالمشروع والذي يشمل العيادات المتخصصة وأيضا مراكز التحاليل والأشعة والصيدلية من خلال فريق طبي، كما أنها ستقدم الدعم الفني الخاص بإدارة المجمعات الطبية بالمشروع.