النيل للتطوير العقاري تجري محادثات للاستحواذ على أراض بالعلمين الجديدة والعاصمة الادارية

النيل للتطوير العقاري تجري محادثات للاستحواذ على أراض بالعلمين الجديدة والعاصمة الادارية
  • النيل للتطوير العقارى
  • 2021/06/01

أجرت شركة النيل للتطوير العقاري محادثات مكثفة مع الجهات الحكومية المعنية من أجل تخصيص مساحات من الأراضي لصالحها في مدينتي العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة بغرض بناء مشروعات عقارية.

وقال محمد طاهر رئيس مجلس إدارة الشركة ان الأبحاث التسويقية تشير إلى أن هناك طفرة كبيرة في الطلب على العقارات في شرق القاهرة ومنطقة الساحل الشمالي لاسيما مدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة نظرا لاهتمام الحكومة المكثف بتلك المناطق.

وسبق للشركة أن حصلت على ترخيص إقامة برج north 31 بالعاصمة الادارية الجديدة ومن المقرر أن تنطلق أعمال البناء فيه خلال العام الجاري على أن تنتهي في عام ٢٠٢٥، بتكلفة استثمارية تصل لنحو ٤ مليارات جنيه.

وبحسب محمد طاهر فإن الشركة تحصر مجهوداتها في هذه الاثناء من أجل إنجاز هذا المشروع الواعد الذي رصدت له ٨٥٠ مليون جنيه للشروع في تنفيذه وذلك بعد أن نجحت في تحقيق مبيعات تزيد عن مليار ونص المليار جنيه من حصيلة المبيعات المستهدفة والتي من المنتظر أن تصل لأربعة مليارات جنيه.

وتوقع طاهر أن يتم جلب معدات الحفر خلال شهر يوليو المقبل عقب الانتهاء من تصاريح البناء اللازمة لإتمام البرج الذي يتكون من ٣١ طابق علوى وخمسة أدوار أسفل سطح الأرض ويصل ارتفاعه لنحو ١٣٠ مترا ويضم وحدات تجارية وفندقية وإدارية وطبية.