"MBG" للتطوير العقاري تضخ إستثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة

"MBG" للتطوير العقاري تضخ إستثمارات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • MBG
  • 2021/06/13

قال الدكتور عمرو العدل الرئيس التنفيذي لشركة "MBG" للتطوير العقاري، إن شركته تسعى لضخ إستثمارات جديدة فى السوق العقاري وفي مقدمة هذه الإستثمارات ستكون في العاصمة الإدارية الجديدة. تنفيذًا للخطة الاستراتيجية الجديدة التي وضعتها الشركة والتي تستهدف من خلالها إعادة هيكلة الشركة.

 وأوضح العدل، إلى أن شركته تنوي إطلاق مشروعين جديدين فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الشهر المقبل. وأن الشركة رصدت حوالي 7 مليارات جنيه بهدف إستثماراها فى السوق العقاري موزعة فى العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة الدلتا ، وتسعى لزيادة استثماراتها خلال الفترة المقبلة ضمن استراتيجيتها الجديدة،

وقال كريم مأمون رئيس القطاع التجارى بالشركة، إنه تم وضع دراسة تسويقية متكاملة لمشروعات الشركة قيد التطوير والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة بهدف تحقيق المستهدف من المبيعات التعاقدية، بالإضافة إلى وضع خطط تسويقية جديدة تهدف لجذب شرائح العملاء من راغبى السكن والإستثمار لمشروعات الشركة. كما ان الشركة تخطط لطرح منتج عقارى جديد فى العاصمة الإدارية من خلال مشروعين بمنطقة الداون تاون، ويجرى حالياً إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالتراخيص والتصميمات الهندسية ومن المقرر الإعلان عن التفاصيل نهاية الشهر الجارى.