هايد بارك تنتهى من بيع المرحلة الأولى من منطقة"جاردن ريسزيدنس" بالقاهرة الجديدة

هايد بارك تنتهى من بيع المرحلة الأولى من منطقة"جاردن ريسزيدنس" بالقاهرة الجديدة
  • شركة هايد بارك
  • 2021/06/13

أعلنت شركة هايد بارك للتطوير العقاري عن إنتهائها من بيع المرحلة الأولى من منطقة "جاردن ريسزيدنس" بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة التى تتميز بموقع استراتيجي قوي على مسافة قريبة من الطريق الدائري الاوسطي، والذي يتيح للعملاء الوصول إلى مختلف الخدمات شرق وغرب القاهرة”. ويقع على مساحة 6 ملايين متر مربع بتكلفة استثمارية حوالي 40 مليار جنيه مصري، ويقام على 8 مراحل مختلفة، بإجمالي عدد وحدات حوالي 20 ألف وحدة بجانب المشروعات الخدمية والتجارية والإدارية.

وكانت الشركة قد أطلقت المرحلة الأولى من المشروع على مساحة 28 فداناً على مرحلتين الأولى على مساحة 16 فداناً والثانية على مساحة 12 فداناً.

ومن المقرر تسليم آخر مرحلة من المشروع في عام 2030، وتتميز وحدات المشروع بتنوع تصميماتها من فيلات منفصلة ومتصلة وشقق سكنية بمساحات مختلفة لتلبية الأذواق والاحتياجات المتنوعة للعملاء، والتي تم تصميمها بواسطة شركات عالمية متخصصة في تخطيط المدن.

وعن وحدات المشروع، تتميز بتصميم عصري يناسب الشباب وفي الوقت نفسه تتمتع بالاختلاف والتنوع فى المساحات حيث تبدأ من 82 إلى 268 متر مربع، سواء شقق سكنيه مثل Garden apartments والتى تبدا من غرفة واحدة حتى 3 غرف، Garden Terrace تشمل 3 غرفة وتراس كبير على مساحة 39 متر مربع يطل على مساحات خضراء وحدائق.

أما الـ Garden Villa تبدا وحداتها من غرفتين الى 3 غرف وتتمتع بحدائق بمساحات كبيرة ومختلفة ومدخل خاص عن باقي المبني، بالاضافة الى ال Garden Penthouse تتنوع بين 3 غرف الى 4 غرف .

وجميع  الوحدات تطل بشكل مباشر على حدائق و مساحات خضراء وحمامات سباحة، مما يضمن رؤية شاملة لحدائق المشروع من جميع المباني، بالإضافة إلى ساحة انتظار سيارات كبيرة تحت الأرض و ساحة انتظار للزائرين حتي تضمن وجود مكان موحد لجميع السيارات لزيادة نسبة الامان بالمرحلة، كما أن المنطقة محاطة بالكامل باسوار وبوابات داخليه للتمتع بخصوصية وأمان.