مصر ايطاليا تحقق 70% من مبيعات مشروع "البوسكو" في العاصمة الجديدة

مصر ايطاليا تحقق 70% من مبيعات مشروع "البوسكو" في العاصمة الجديدة
  • مشروع البوسكو العاصمة الادارية
  • 2021/06/21

نجحت شركة مصر ايطاليا في تحقيق مبيعات تزيد على 70% من مشروعها بالعاصمة الادارية الجديدة "البوسكو" وذلك وفقاً للمهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وقال العسال ان شركته نجحت في تحقيق مبيعات تخطت المستهدف وذلك خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري، وأضاف إن الشركة نجحت خلال تلك الفترة في تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه وبزيادة عن المستهدفات التي وضعتها الشركة في مشروعاتها.

اما عن مشروع "فينشي" في العاصمة الإدارية الجديدة، فقد أطلقت الشركة مرحلتين جديدتين، "كوموليكس" و "امبيريا جاردنز"، ويعد مشروع "فينشي" هو ثاني مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية، وقد نجحت الشركة في تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه في المشروع خلال فترة وجيزة.

وأكد العسال، أن شركته تقوم باستثمار يصل إلى نحو 1.2 مليار جنيه من بيع المرحلتين، لافتاً إلى أن الشركة تفاوض عددا من البنوك للحصول على قرض بقيمة مليار جنيه وذلك لاستكمال أعمال الإنشاءات لمشروع "فينشي".

وطرحت الشركة في مارس الماضي مرحلتين جديدتين من مشروع "البوسكو" باستثمارات 1.9 مليار جنيه، مرحلة "ذا كليف" بالمشروع تضم 163 فيلا باستثمارات تصل إلى حوالي 1.25 مليار جنيه، وتتراوح مساحات الفيلات المتاحة من 258 مترا مربعا إلى 638 مترا مربعا.ئ

وأشار العسال، إلى أن المرحلة الجديدة تتمتع بمساحات مفتوحة كبيرة ومناظر طبيعية ومسطحات مائية، وأوضح أن مرحلة "ذا بارك" تضم 380 وحدة مختلفة بين فيلات وشقق سكنية باستثمارات تقدر بحوالي 700 مليون جنيه تضم مساحات متنوعة.

وقال العسال، إن الشركة تمتلك قطعة أرض في مدينة رأس الحكمة على مساحة 200 فدان تنتظر المخطط العام من جانب الدولة للبدء في عملية التنمية كما تستهدف الشركة تنمية قطعة أرض في منطقة الساحل الشمالي.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم إجراء عمليات تخصيم وتوريق بقيمة تتراوح بين 2 مليار إلى 3 مليارات جنيه خلال العامين القادمين وذلك في ظل توافر الوحدات التي قامت الشركة بتسليمها.