سكاي أبوظبي تعتزم إقامة مشروع جديد في التجمع الخامس

سكاي أبوظبي تعتزم إقامة مشروع جديد في التجمع الخامس
  • سكاي أبوظبي
  • 2021/06/23

قال مصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم إقامة مشروع جديد في منطقة القاهرة الجديدة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشركة تتفاوض حاليا على الأرض التي سيتم إقامة المشروع عليها.

وأضاف أنه حتى الآن لا تزال الشركة تفاضل بين أكثر من قطعة للاختيار من بينها بما يتوافق مع الخطة التي وضعتها الشركة للتوسع، بعدما أطلقت مشروعاه الأول في العاصمة الإدارية الجديدة «ريزيدانس 8»، لافتا إلى أن الشركة خصصت نحو 11 مليار جنيه لإقامة مشروعات جديدة بالفترة المقبلة.

وأوضح أن الشركة تسعى بصورة كبيرة للتواجد في منطقة القاهرة الجديدة وتحدديا في التجمع الخامس، وأيضا بالعاصمة الإدارية والساحل الشمالي أو العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة لو وجدت أراضي تتناسب مع احتياجاتها في تلك المناطق سيتم التعاقد عليها بصورة فورية.

وعن مشروع «ريزيدانس 8» قال صلاح إن الشركة انتهت من بيع 50% منه خلال الفترة الماضية، وأعمال الإنشاءات تسير به بصورة جيدة تسابق الجدول الزمني، موضحا أن قيمة ما سيتم ضخه في الإنشاءات خلال العام الجاري يصل إلى حوالي 250 مليون جنيه، وسيتم إعلان شركات المقاولات التي ستعمل بالمشروع فور الانتهاء من المناقصة التي سيتم طرحها.