جهاز مدينة بدر يطرح وحدات تجارية بمساحات مختلفة

جهاز مدينة بدر يطرح وحدات تجارية بمساحات مختلفة
  • المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر
  • 2021/06/26

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه جهاز المدينة قام بطرح 14 محلًّا تجاريًّا وصيدليتين بمساحات تتراوح من (18م2- 36م2) في الحي السابع بالمدينة للبيع بالمزاد العلني. مضيفاً بأنه تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات للمحال والصيدليات حتى مواعيد عقد جلسات المزاد، وانه سيتم عقد جلسة المزاد الأولى يوم الأحد 25/7/2021، لبيع 7 محال وصيدلية، وعقد جلسة المزاد الثانية يوم الثلاثاء 24/8/2021، لبيع 7 محال وصيدلية.

وقال مندور، بإن هناك محطة قطار كهربائي للموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجانب محطة أمام الحى الخامس من مرافق وطرق ومياه وصرف، بالإضافة إلى محطة أمام الحى السابع، حيث انتهينا من مرافق الطرق، ونعمل الآن على الانتهاء من الطرق بشكل كامل في الوقت الراهن.

الجدير بالذكر أن مدينة بدر تضم 3 محطات قطار كهربائي، حيث تم تخصيص محطة خاصة بجوار مساكن بدر للعاملين في العاصمة الإدارية الجديدة، بجانب تجهيز الطرق للاستعداد لاستقبال السكان بالعاصمة الإدارية الجديدة. لافتاً إلى أن المجمع السكنى لموظفي العاصمة الإدارية الجديدة تضم 9024 وحدة سكنية أوشكت على الانتهاء تمامًا شاملة جميع المرافق والخدمات.