"كوني للمصاعد" تحقق طفرة في حجم أعمالها..وووحداتها المتحركة تنتشر في 700 مشروع

"كوني للمصاعد" تحقق طفرة في حجم أعمالها..وووحداتها المتحركة تنتشر في 700 مشروع
  • شركة كوني مصر
  • 2021/06/30

حققت شركة كوني مصر المتخصصة في مجال المصاعد والمدارج المتحركة طفرة كبيرة في حجم أعمالها بمصر بعد أن وصل إجمالي عقود التوريد نحو مليار جنيه فضلا عن وصول عدد عملائها بمصر لحوالي خمسمائة عميل، إضافة لقيامها بتركيب وحدات مصاعد وسلالم متحركة في حوالي 700 مشروع.

وقال المهندس تامر رسلان المدير التنفيذي لشركة كوني مصر التابعة لمجموعة كوني الفنلندية إن معظم أعمال الشركة متركزة في المناطق العمرانية الجديدة، لاسيما العاصمة الإدارية التي تقوم شركته حاليا بتركيب عدد 77 مصعدا بالمركز المالي الذي يقع بقلب العاصمة لتضاف لنحو 1000 وحدة مصاعد وسلالم متحركة تم تزويد مشروعات العاصمة الإدارية بها.

وأوضح أن الشركة تعمل على تقديم كل ما هو جديد في تكنولوجيا المصاعد والمدارج وتم مؤخرا الكشف عن المصعد الذكي الجديد الذي يحمل اسم “DX Class”، كما ستقوم الشركة بموجب اتفاقها مع وزارة النقل المصرية على توريد مصاعد وسلالم متحركة لصالح مشروعات خطوط مترو الانفاق وتنفيذ بعض العقود المبرمة مع الهيئة الهندسية لتوريد وحدات بمدينتي العلمين الجديدة والعين السخنة.

وبلغ حجم مبيعات المجموعة خلال العام الماضي نحو 10 مليارات يورو على مستوى العالم، فيما تقوم الشركة بتقديم أعمالها لنحو 550 ألف عميل، ولها مكاتب تمثيل في ستين دولة من بينها مصر التي تتواجد فيها الشركة من خلال وكلائها في كل من القاهرة والاسكندرية لتغطي كافة محافظات الجمهورية.

ووفقا لـ غادة عثمان المدير الإقليمي للتسويق والاستراتيجيات بالشرق الأوسط وإفريقيا فإن الشركة تمتلك قدرة كبيرة على تنفيذ عمليات الصيانة والإصلاح في أسرع وقت ممكن واكتسبت ثقة العملاء في مصر بعد نحو 40 عاما من الخبرة في مصر.