الصفوة للتطوير العمراني تتوصل لاتفاق مع "سافليز مصر" لإدارة مشروعاتها الخمسة بالعاصمة الإدارية

الصفوة للتطوير العمراني تتوصل لاتفاق مع "سافليز مصر" لإدارة مشروعاتها الخمسة بالعاصمة الإدارية
  • كابيتال هايتس 1
  • 2021/07/02

كشفت شركة الصفوة للتطوير العمراني عن توصلها لاتفاق مع شركة سافيلز مصر لتقوم الأخيرة بتنفيذ عمليات الإدارة لنحو خمسة مشروعات تابعة لشركة الصفوة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة، إن استثمارات المجموعة في مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة تبلغ نحو ١١ مليار جنيه تشمل كل من «كابيتال هايتس 1» و«كابيتال هايتس2» ومشروع «فاينانشال هاب»، و«كابيتال هاب»، و«كابيتال هاب 2».

وأضاف: "الاستثمارات الكبيرة التي تم ضخها في تلك المشروعات تتطلب التعاقد مع شركة لها باع طويل في إدارة المشروعات حتى تتمكن من المحافظة على قيمتها وتنميتها في ظل المنافسة الشرسة بين المطورين العقاريين وارتفاع تطلعات العملاء".

وحول الموقف التنفيذي لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة كشف محمد شلبي عن قرب الانتهاء بشكل تام من مشروع كابيتال هايتس ١ فيما تم البدء بعمليات الحفر بمشروع فاينانشال هاب الذي يقع بالحي المالي تمهيدا لتسليمه في يونيو المقبل.

وكانت شركة الصفوة قد أعلنت في وقت سابق عن توصلها لاتفاق تعاون مع بنك سايب بقيمة ٤٠٠ مليون جنيه تمثل ٨٠٪ من قيمة الوحدات كاملة التشطيب وجاهزة التسليم والبالغ عددها ٣٥٠ وحدة، على أن يتيح البنك قروض عقارية للعملاء الراغبين في تمويل قيمة وحداتهم لصالح الشركة لمدد تصل لعشرين عاما بفائدة ٨٪.

وقال شلبي إن مشروع كابيتال هايتس ٢ يقع على مساحة ٢٥٠ ألف متر مربع بينما يتم تنفيذ مشروع كابيتال هاب بالقرب من حي السفارات ويقع على مساحة ٣٠ ألف متر مربع، فضلا عن مشروع كابيتال هاب ٢ المقام على مساحة ٧٥ ألف متر مربع.