زودياك تتعاقد مع شركتي YBA وINMA للإشراف على تنفيذ وإدارة مشروع ميزار

زودياك تتعاقد مع شركتي YBA وINMA للإشراف على تنفيذ وإدارة مشروع ميزار
  • زودياك للتطوير العقارى
  • 2021/07/06

وقعت شركة زودياك العاملة في التطوير العقاري، مع عدد من المكاتب الاستشارية عقود خاصة بالخطوات التنفيذية لمشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة «Mizar»، حيث تتضمن العقود أعمال التنفيذ والإشراف على التصميمات الهندسية والمعمارية وإدارة المشروع.

وقال حسن حسنين رئيس الشركة، إن العقد الأول تم توقيعه مع مكتب YBA المتخصص في الاستشارات الهندسية، ليكون مشرفا على أعمال تنفيذ التصميمات سواء الهندسية أو المعمارية الخاصة بالمشروع، مشيرا إلى أن العقد الثاني تم توقيعه مع شركة "INMA ”  التابعة لمجموعة جنينة جروب العاملة في التكنولوجيا الحديثة، لتتولى من خلاله إدارة وتشغيل المشروع.

وأشار إلى أن مشروع «Mizar» هو أول مشروعات شركة زودياك فى العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدا في منطقة الداون تاون، لافتا إلى أن المشروع تبلغ استثماراته 400 مليون جنيه، ويقام على مساحة 2650 متر.

وأوضح حسنين أن المساحة البنائية للمشروع تصل إلى 16500متر، ويتكون من دور أرضي و12 دورا متكررا، وتقيمه الشركة بنشاط تجاري إداري طبي، لافتا إلى أن تلك النوعية من المشروعات تمتلك الشركة خبرات كبيرة بها، كما أنها تلقى طلبا كبيرا من العملاء.

ولفت إلى أن القيمة الإجمالية لاستثمارات الشركة بالسوق تقترب من 5 مليارات جنيه وتسعى الشركة لرفع تلك القيمة من خلال إطلاق مشروعات تتناسب مع الخطة التنموية التي تعمل عليها الدولة، موضحا أن الشركة تعتزم إطلاق مشروعات أخرى بالربع الأول من العام المقبل.