" أيكونيك" العقارية تدرس ضخ استثمارات جديدة في العاصمة الإدارية

" أيكونيك" العقارية تدرس ضخ  استثمارات جديدة في العاصمة الإدارية
  • ايكونيك للاستثمار العقاري
  • 2021/07/08

تدرس شركة " أيكونيك" للاستثمار العقاري، تنفيذ مشروعين جديدين في العاصمة الإدارية الجديدة، وفقا لطارق فتحي العضو المنتدب للشركة.

وقال فتحي في تصريحات صحفية، ان الشركة تفاضل حاليا بين قطعتي أرض بالعاصمة الإدارية، الأولي تصلح لتنفيذ برج متعدد الاستخدامات في منطقة الأعمال المركزية بالقرب من البرج الأيقوني، والثانية لإقامة كومباوند سكنى على مساحة تصل إلي 50 فدان. 

وأضاف ان الشركة تقوم حاليا بإجراء الدراسات الفنية والتسويقية المطلوبة بالتعاون مع عدد من المكاتب الاستشارية لاختيار المشروع الذي سيمثل الانطلاقة الأولي للشركة في العاصمة الإدارية. 

وتأسست " أيكونيك" عام 2009، لتنفيذ مشروعات الإسكان الفاخر، وتركزت سابقة أعمالها في مناطق مختلفة بشرق القاهرة، وبلغت قيمة محفظة أراضيها 1.5 مليار جنيه.

 ويري طارق فتحي العضو المنتدب للشركة، أن القطاع العقاري يعد من أفضل الفرص الاستثمارية نظرا لقدرته على تحقيق عوائد مالية تتخطي 18٪.

من ناحيته أشار محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة، إلي أن " أيكونيك" تخطط للاستثمار في مجال الفنادق والوحدات الفندقية مستقبلا، مع ارتفاع الطلب عليها، لاسيما مع انتعاش القطاع السياحي، لافتا إلي حصول شركته علي فئة «أ» بقطاع التطوير العقاري، والتي تسمح لها بتنفيذ كمبوندات متكاملة ومنتجعات وفنادق.

وتوقع محمد السيد ارتفاع أسعار العقارات محليا متأثرة بالزيادات المطردة في أسعار الحديد والاسمنت.