وزارة الرياضة تطلق فرع جديد لنوادي The Club فى العاصمة الادارية

وزارة الرياضة تطلق فرع جديد لنوادي The Club  فى العاصمة الادارية
  • أشرف صبحى
  • 2021/07/16

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن استراتيجية للتوسع في تنفيذ أفرع جديدة لنادي The club، وقالت إنها بدأت في الخطوات التنفيذية لبناء أحد فروع نوادي the club في العاصمة الإدارية الجديدة ليصبح أول نادي يضم ملاعب وصالات رياضية ليقدم خدماته المتميزة داخل العاصمة الإدارية.

ويقع النادي على مساحة ٧٢ فدان بحي R3 وتبلغ تكلفته الاستثمارية نحو ٤.٥ مليار جنيه ومن المقرر أن يتم تقديم تيسيرات في سداد الاشتراكات لتشجيع المواطنين على الالتحاق بالنادي.

وقال الدكتور محمد عبدالمنعم مدير الوحدة الاقتصادية بالوزارة ان هناك اتجاه للتوسع في بناء المزيد من فروع نادي the club في محافظات الجمهورية حيث ترصد الدولة مليارات الجنيهات من ميزانية الوزارة لإحداث نقلة نوعية في قطاع المنشآت الرياضية.

من جانبه، فقد أوضح الدكتور إيهاب الإبياري، ممثل وزارة الشباب والرياضة ان الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بدعم ملف الاستثمار الرياضي على أعتبار أن القطاع الرياضي بات أحد أهم عناصر اجتذاب الاستثمارات الاجنبية لاسيما في استضافة الفعاليات والمسابقات الرياضية العالمية.

وتضم العاصمة الإدارية الجديدة مدينة رياضية متكاملة الخدمات تشمل مقار للإقامة والصالات والملاعب الرياضية التي دخلت الخدمة واستضافت بالفعل عددا من الفعاليات الرياضية مثل بطولة الجمهورية للسباحة.