موفق القابضة تضخ 7 مليارات جنيه في 3 مناطق أبرزها العاصمة الإدارية خلال عامين

موفق القابضة تضخ 7 مليارات جنيه في 3 مناطق أبرزها العاصمة الإدارية خلال عامين
  • شركة راديكس
  • 2021/07/26

تخطط شركة موفق القابضة السعودية من خلال ذراعها العقاري في مصر شركة راديكس، لضخ استثمارات بقيمة 7 مليارات جنيه في مشروعات عقارية جديدة خلال الفترة المقبلة بعدة مناطق تتصدرها العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى العلمين الجديدة والجلالة، بحسب أكرم الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة راديكس.

وأضاف الشيخ أن أول الخطوات التي اتخذتها الشركة تمثلت في إطلاقها لمشروع «راديكس أجيل» والذي تصل مساحته إلى نحو 8000 متر مربع وتصل استثماراته إلى 850 مليون جنيه، ومن ثم سيتبعه مشروعات أخرى.

ولفت إلى أن الشركة قامت بدراسات سوقية للتعرف على احتياجات العملاء والمناطق التي تلقى طلبا من العملاء، والتي جاءت في مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما دفع الشركة للتوجه إليها، وتبلغ قيمة الاستثمارات المقدر ضخها بالعاصمة الإدارية ما يقرب من 3 مليارات جنيه، فيما تصل استثمارات مشروعي العلمين والجلالة إلى 4 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن دخلت في مفاوضات للحصول على أراضي لتنفيذ خطتها الاستثمارية، وأوشكت على اقتناص قطعة أرض المشروع الثاني في العاصمة الإدارية، والذي سيتم تخصيصها لإقامة مشروع بنشاط إداري تجاري، مضيفا أن هناك طلب كبير على تلك النوعية من المشروعات وسيتزايد أكثر خلال الأشهر المقبلة مع انتقال الحكومة للمقرات الجديدة.