1.5 مليار جنيه مبيعات شركة النيل للتطوير بمشروع "North 31"

1.5 مليار جنيه مبيعات شركة النيل للتطوير بمشروع "North 31"
  • North 31
  • 2021/07/30

أعلن المهندس محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري، أن الشركة بدأت في الإنشاءات بمشروع (NORTH 31) بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث حققت الشركة 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع منذ انطلاقه.

واضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أنه من المخطط ضخ 1.5 مليار جنيه في اعمال الانشاءات بالمشروع خلال فترة التنفيذ والتي تتم على 4 مراحل، ومن المقرر بدء التسليم خلال 4 سنوات.

وأضاف طاهر، ان اجمالي الوحدات يبلغ 1000 وحدة بالإضافة الى خدمات وغرفة اجتماعات فى كل دور، مؤكدا على الاستغلال الامثل لكل المساحات بالمبنى والعمل على معادلة تتمثل في تقديم منتج مميز وفريد بأسعار مناسبة.

مشيرا إلى أن المشروع يقع على مساحة إجمالية 18 ألف متر مربع بارتفاع 131 متر وعدد ادوار 31 دور و5 اداور تحت الارض بأجمالي 36 دور وهو مبنى تجارى اداري طبي فندقي يتمتع بواجهة رئيسية 100 متر على الدوان تاون، ويضم 5 ادوار بدروم يليها محلات تجارية وفى الادوار الاخيرة وحدات فندقية.

وقال طاهر، أنه تم اختيار شركة المهندس أسعد سلامة مؤسس مكتب سلامة "ستركتشرال انجنيرز SSE" ، كما تم اختيار مكتب "هاني سعد" للابتكارات التصميمات الداخلية، ونفس الأمر في التنفيذ تم التعاقد شركة "كونتراك لإدارة المرافق العامة CFM" – إحدى شركات مجموعة أوراسكوم – لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة للمشروع، مضيفاً ان الشركة تسعى ايضاً للتعاقد مع شركة إدارة عالمية، لضمان تنفيذ المشروع على أعلى مستوى ليصبح أيقونة للأبراج متعددة الاستخدام بالعاصمة الإدارية.