«أو يو دي» تحقق 600 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها بالعاصمة والقاهرة الجديدة في 6 أشهر

«أو يو دي» تحقق 600 مليون جنيه مبيعات بمشروعاتها بالعاصمة والقاهرة الجديدة في 6 أشهر
  • شركة الشرقيون للتنمية
  • 2021/08/08

حققت شركة «أو يو دي» الشرقيون للتنمية العمرانية، مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، وذلك بالمشروعات التي تعمل عليها بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة ومرسى علم، بحسب رئيس الشركة، آسر حمدي.

وأضاف حمدي أن الشركة كثفت خلال الأسابيع الأخيرة من عملها على الخطة الترويجية والتسويقية، وذلك للوصول إلى العملاء وتعويض فترات الهدوء التي مر بها السوق جراء جائحة كورونا، مع التركيز على عملاء الخارج، لاستعادة المعدلات، لافتا إلى أن نسبة البيع للمصريين العاملين في الخارج والأجانب كانت تمثل 20%، إلا أنها تأثرت بظروف الإغلاق وتوقف المعارض.

ولفت إلى أن الشركات كانت تعتمد على المعارض الخارجية في الوصول إلى العملاء وتحقيق المستهدفات البيعية، حيث كانت المعارض تساهم في تحقيق 80% من المبيعات، والباقي من خلال الآليات الأخرى سواء التسويق على مواقع التواصل أول باقي الأساليب، مشيرا إلى أن كل هذه الخطط تغيرت بالكامل عقب ظهور الجائحة.

ولفت إلى أن عدد المشروعات السكنية التي نفذتها الشركة في السوق المصرية تبلغ نحو 15 مشروعًا، ووصل عدد الوحدات بها لأكثر من 6000 وحدة، مشيرا إلى أن الشركة تعمل حاليا على نحو 10 مشروعات أخرى بأنشطة متنوعة بين السكني والفندقي والصناعي وغيرها.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لضخ 900 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات خلال العام الجاري، بمشروع «جنوب» الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحسب خطة التنفيذ الخاصة بالمشروع والجدول الزمني الموضوع.