"الشرقيون للتنمية" تحقق 600 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال 6 أشهر

"الشرقيون للتنمية" تحقق 600 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال 6 أشهر
  • شركة الشرقيون للتنمية
  • 2021/08/10

حققت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية 600 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال الـ 6 أشهر الأولي من العام الجاري، بحسب آسر حمدي رئيس مجلس الإدارة، مؤكدا أن الشركة تسعي لزيادة مبيعاتها الفترة المقبلة وصولا إلي 1.2مليار جنيه بنهاية العام.

وأضاف حمدي في تصريحات صحفية، ان الخطة الترويجية لمشروعاتها تعتمد خلال الفترة الحالية علي تكثيف المشاركات في المعارض المحلية والفاعليات الافتراضية عبر الانترنت.

وأشار أن جائحة كورونا تسببت في تغيير اليات التسويق، فتراجع نصيب المشاركات في المعارض الخارجية مقابل الاعتماد بصورة أكبر علي التسويق الإلكتروني للوصول الي العملاء المستهدفين في الاسواق الخارجية.

ولفت الي أن حصة الأجانب والمصريين في الخارج  بمشروعات الشركة كانت تستحوذ علي نحو 20% من اجمالي المبيعات قبل جائحة كورونا، ولكنها تراجعت كثيرا خلال العام الماضي، ونسعي حاليا لاستعادة تلك الحصة من خلال اليات تسويقية مبتكرة تعتمد علي وسائل التواصل الاجتماعي.

وتنفذ شركة الشرقيون للتنمية عدة مشروعات، من أهمها مشروع «جنوب» بالعاصمة الإدارية علي مساحة 50 فدان وأيضا المنطقة الصناعية بالعين السخنة علي مساحة عشرة ملايين متر مربع واستثمارات 13 مليار جنيه.

وأكد آسر حمدي أن الشركة تستهدف استثمار 900 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات بمشروعها “جنوب” بالعاصمة الإدارية خلال 2021.