لافيردي مصر تستعد للبدء في إنشاءات مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية

لافيردي مصر تستعد للبدء في إنشاءات مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية
  • مشروع لافيردى كازيت
  • 2021/08/12

تستعد شركة لافيردي مصر المتخصصة في الاستثمار العقاري والتطوير العمراني، للبدء في أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع «لافيردى كازيت»، بعد حصولها على القرار الوزاري الخاص بأرض المشروع، بحسب القائمة الأخيرة التي أعلنتها شركة العاصمة الإدارية.

ويختص القرار الوزاري الصادر برقم 250 لقطعة الأرض رقم R8/K1، والتي حصلت عليها الشركة خلال العام الماضي، بما يتوافق مع خطتها الاستثمارية، والتي تصل قيمتها حتى الآن نحو 3.8 مليار جنيه، موزعة على مشروعين، وفق أحدث بيانات الشركة.

وتعمل الشركة على مشروع "لافيردى نيو كابيتال" والذي تقيمه على مساحة 35 فدانًا باستثمارات تقدر بحوالى 1.8 مليار جنيه فى منطقة R8، والثاني مشروع «لافيردى كازيت» على مساحة 54 فدانا باستثمارات 2 مليار جنيه.

وحتى شهر ديسمبر الماضي حققت شركة لافيردي مبيعات بقيمة 650 مليون جنيه من المرحلة الأولى بمشروع La verde cassette، كما طرحت الشركة مرحلة جديدة، وفق إبراهيم لاشين رئيس الشركة، مشيرا إلى أن المشروع يقام بنسبة بنائية لا تتعدى 10% من إجمالي المساحة.

وأكد أنه الاستعانة بمكتب الدكتور هاني الزيات كاستشاري عام للمشروع، ومن المقرر تنفيذه خلال 3سنوات وبتمويل ذاتي من الشركة.