المجموعة السعودية الامريكية تعلن تنفيذ 70% من المرحلة الأولى من مشروع "كريستا بيلا هيلز"

المجموعة السعودية الامريكية تعلن تنفيذ 70% من المرحلة الأولى من مشروع "كريستا بيلا هيلز"
  • مشروع كريستا بيلا هيلز
  • 2021/08/13

قال المهندس مصعب نجار، رئيس شركة المجموعة السعودية الأمريكية للاستثمار العقاري، ان شركته انتهت من تنفيذ 70% من انشاءات المرحلة الأولى بمشروع "كريستا بيلا هيلز" بالقاهرة الجديدة، وهو عبارة عن كومبوند سكني يقع على مساحة 33 فدان.

مضيفاً بأن شركته تخطط للتوسع في العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي، حيث تخطط الشركة لتنويع محفظة مشروعاتها بمصر بناء على الدراسات السوقية التي أعدتها للاستثمار في مصر.

وقال النجار، إن المجموعة السعودية الأمريكية هي استثمار سعودي أمريكي مشترك وبدأت استثماراتها بمصر عام 2017 انطلاقا من النهضة العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا، وأطلقت الشركة أول مشروعاتها بمصر وهو مشروع "كريستا بيلا هيلز"

يضم المشروع وحدات بمساحات تتراوح بين 140 و225 متر، وتقوم الشركة بتنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع قبل تسويقها، وتبلغ مساحة المشروع 33 فدان مع وجود مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب تقدر ب 80% من مساحة المشروع الكلية.

وهو ما يعكس مستوى عال من الإحساس بالراحة ويوفر مناخ مناسب لكل الباحثين عن التميز والطبيعية الخلابة و يتميز المشروع بالعديد من الخدمات سواء وجود لاند سكيب او كلوب هاوس  ومول تجاري.