بيراميدز تحصل على القرار الوزاري لمشروعها الجديد في العاصمة الإدارية

بيراميدز تحصل على القرار الوزاري لمشروعها الجديد في العاصمة الإدارية
  • بيراميدز للتطوير العقارى
  • 2021/08/15

حصلت شركة بيراميدز جروب للتنمية العمرانية، على القرار الوزاري رقم 471 للقطعة رقم E2B، لأحدث قطعة أرض، ما سيمكنها من البدء في أعمال الإنشاءات، وفق اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وقال اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة، إن القرار الذي حصلت عليه شركة بيراميدز هو السادس خلال العام الجاري الذيب يتم إصداره للشركات العاملة بالمشروع العملاق، لافتا إلى أن عدد القرارات الوزارية الصادرة عن شركة العاصمة ارتفع إلى 74 قرارا.

وتستثمر شركة بيراميدز في العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بأنشطة متنوعة بين السكني والتجاري والإداري، بحسب تصريحات رئيس مجلس إدارة الشركة هشام الخولي، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على مشروعات لا كابيتال، وباريس مول، وجراند سكوير مول، ومول الشانزليزيه، وبيراميدز بيزنيس تاور، ومول بيراميدز.

ولفت إلى أن الشركة بدأت في تشغيل مول جراند سكوير، والمقام فى منطقة المال والأعمال وأمام الوزارات والقصر الرئاسى، مشيرا إلى أن المشروع تبلغ مساحته 7800 متر مربع، وباستثمارات تقدر بنحو 750 مليون جنيه ويتضمن دور أرضى و٦ أدوار، وبنشاط تجاري وإداري وطبي.