"مدن بتبني وطن" مبادرة جديدة لتشجيع الشباب على امتلاك وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية

"مدن بتبني وطن" مبادرة جديدة لتشجيع الشباب على امتلاك وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية
  • شركة مدن للتطوير العقاري
  • 2021/08/15

أعلن وائل بسيوني، رئيس قطاع المبيعات، بشركة "مدن" للتطوير العقاري، عن إطلاق شركته مبادرة مجتمعية تحت شعار "مدن بتبني وطن"، بهدف تقسيط مشروعاتها على أكثر من 20 عامًا وبدون فوائد، لتشجع الشباب على امتلاك الوحدات السكنية في العاصمة الجديدة والعلمين بأيسر فترات السداد. بعد المفاوضات التي بدأتها الشركة مع عدد من الوزارات الخدمية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأضاف بسيوني، أن المبادرة ستكون بالتعاون مع عدد من الصناديق الحكومية، وأوضح أن الشركة اعتمدت لائحة سعرية بالبيع بسعر التكلفة مضافًا إليه هامش ربح لا يتخطى الـ 20%.

وأضاف أن ما دفع الشركة لرفع استثماراتها في العاصمة الجديدة، سجل الطلب على الشراء في العاصمة الإدارية الجديدة 25%، فيما ارتفعت الأسعار خلال 2020إلى 10% تقريبًا، مؤكدا أن المبيعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة سواء سكني أو إداري أو تجاري، شكلت نحو 40% من جميع مبيعات العقارات بالسوق المصرية خلال 2020.

كانت الشركة قد أطلقت أول فندق في منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أمام البرج الايقوني، حيث يُعتبر رابع مشروعات مُدن بالعاصمة الإدارية، ومُقام على مساحة 4104 متر مربع، بإجمالي استثمارات تقترب من مليار جنيه.