العاصمة الإدارية تستعد لإصدار 3 قرارات وزارية جديدة خلال أيام

العاصمة الإدارية تستعد لإصدار 3 قرارات وزارية جديدة خلال أيام
  • شركة العاصمة الإدارية الجديدة
  • 2021/08/17

تستعد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لإصدار 3 قرارات وزارية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، بنا يرفع عدد القرارات التي تم اعتمادها إلى نحو 77 قرارا.

وبحسب قائمة الشركات التي يجري مراجعة قراراتها الوزارية، فإن الجهات الثلاثة التي اقتربت من الحصول على قراراتها الوزارية لمشروعاتها، هي جمعية نادى أعضاء الجهاز المركزى للمحاسبات للتنمية، والتي يتولى الاستشاري الهندسي مراجعة قرارها، وشركة فور سيزون أركريت المتخصصة في التطوير العقاري والتي تقوم بتنفيذ بعض الملاحظات، واللجنة النقابية للعاملين بوزارة الخارجية والتي تراجع هي الأخرى بعض الملاحظات.

وارتفع عدد القرارات الوزارية الصادرة حتى بداية الشهر الجاري إلى نحو 74 قرارا، تمثل أحدثها في القرارين الوزاريين الصادرين لشركتي بيراميدز ولافيردي مصر، حيث حصلت شركة بيراميدز جروب للتنمية العمرانية، على القرار الوزاري رقم 471 للقطعة رقم E2B، لأحدث قطعة أرض، ما سيمكنها من البدء في أعمال الإنشاءات.

فيما يختص القرار الوزاري الصادر برقم 250 لقطعة الأرض رقم R8/K1، والتي حصلت عليها الشركة خلال العام الماضي، بما يتوافق مع خطتها الاستثمارية، والتي تصل قيمتها حتى الآن نحو 3.8 مليار جنيه، موزعة على مشروعين، وفق أحدث بيانات الشركة.