البروج العقارية تتوقع مبيعات بقيمة ٣ مليارات جنيه في مشروع "سيكستي تاور" بالعاصمة الإدارية

البروج العقارية تتوقع مبيعات بقيمة ٣ مليارات جنيه في مشروع "سيكستي تاور" بالعاصمة الإدارية
  • البروج مصر
  • 2021/08/17

توقعت شركة البروج مصر للاستثمار العقاري الوصول بمبيعات مشروع Sixty Iconic Tower الذي أطلقته في منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة لنحو ثلاثة مليارات جنيه.

ويقام المشروع على مساحة ١٣ ألف متر مربع ويصل ارتفاعه لحوالي ٤٠ طابقا وتبلغ حجم استثماراته لأكثر من ١.٧ مليار جنيه وتبلغ مدة تنفيذه ثلاث سنوات ويضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية على أعلى مستوى.

وقال المهندس محمد العاصي رئيس مجلس إدارة الشركة أنه تم ضخ أكثر من ٣٠٠ مليون جنيه استثمارات في المشروع خلال العام الجاري ومن المقرر أن تصل تلك الاستثمارات لنصف مليار جنيه.

وأضاف: "تعتزم الشركة أن تكشف عن خطتها الاستثمارية المستقبلية والتي تضم عدة مشروعات في مناطق مختلفة تشمل مدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح إن الشركة مازال تنتظر عقود تخصيص الأراضي التي تقدمت عليها في مدينة العلمين الجديدة خلال الطرح الأول حيث من المقرر أن تعلن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن أسماء الشركات الفائزة.

وتعتزم الشركة ضخ استثمارات بقيمة خمسة مليارات جنيه خلال المرحلة المقبلة وسوف تعمل على تنويع محفظة استثماراتها العقارية لاسيما في العاصمة الادارية الجديدة التي مازالت توفر فرص استثمارية واعدة خاصة في منطقة MU7 القريبة من البرج الأيقوني.

وقال العاصي أن إجمالي استثمارات الشركة في المشروعات الجاري تنفيذها الأن تصل لأكثر من سبعة مليارات جنيه فيما تستهدف الشركة الوصول بقيمة المبيعات لحوالي ١٣ مليار جنيه.