6 مليارات جنيه استثمارات ماونتن فيو في المشروعات التجارية والإدارية

6 مليارات جنيه استثمارات ماونتن فيو في المشروعات التجارية والإدارية
  • شركة ماونتن فيو
  • 2021/08/20

قال عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إن حجم استثمارات الشركة في المشروعات غير سكنية تجاوز 6 مليارات جنيه حتي الأن، مقسمة بين مشروعين رئيسيين وهما Heart Work بالتجمع الخامس، و Mountain View Village في الساحل الشمالي.

وأكد سليمان في تصريحات صحفية أن مشروع Heart Work التجمع الخامس يستحوذ علي الحصة الاكبر من محفظة استثمارات الشركة في المشروعات التجارية والإدارية بواقع 4.5 مليار جنيه، لافتا الى ان المشروع يضم وحدات بأنواع مختلفة، مثل HQ500، وHQ50، وHQ500i وذلك علي مساحة 34 فدان، اما المشروع الثاني Mountain View Village  باستثمارات  1.5 مليار جنيه، ويخاطب شريحة الشباب في المقام الأول.

ولفت الي أن الشركة تستهدف التوسع في المشروعات الإدارية والتجارية لتنويع محفظة استثماراتها، فضلا عن ضمان تحقيق عوائد متكررة، مضيفا ان الشركة تراعي عند الاعلان عن تلك المشروعات توفير قيمة مضافة للسوق واتباع احدث التكنولوجيا بما يجعل مشروعاتها مكانا مفضلا لاستقطاب الشركات العالمية.

وعن مشروعاتها في المجال التعليمي، قال سليمان، أنها نجحت في التعاقد مع مجموعة مصر التعليمية لإفتتاح مدرسة HaileyBury البريطانية بمشروع " اي سيتي أكتوبر"، كأول مدرسة من نوعها في مصر والشرق الأوسط باستثمارات 500 مليون جنيه.

وتمتلك شركة ماونتن فيو محفظة مشروعات تضم 13 مشروعا ما بين القاهرة والعين السخنة والساحل الشمالي، فضلا عن أراض تحت التنمية بمساحات تصل الي 9.3 مليون متر مربع.