"RNA" العقارية تبدأ استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشروعها "أليفادو تاور"

"RNA" العقارية تبدأ استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشروعها "أليفادو تاور"
  • أليفادو تاور
  • 2021/08/20

بدأت شركة "RNA" العقارية أولى استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعها "أليفادو تاور"، وهو مول تجاري يقع بمنطقة الداون تاون، ويتكون من دور أرضى و10 أدوار متكررة، على مساحة 2000 متر مربع، ويشمل كل دور نشاطًا استثماريًا مختلفًا يتنوع بين الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

ويضم البرج من الدور الأرضي إلى الدور الثاني، وحدات تجارية ومحلات ومطاعم وكافيهات بمساحات تبدأ من 20 م2.، ومن الدور الثالث إلى الرابع، وحدات طبية وعيادات بمساحات تبدأ من 34 م2.، ومن الدور الخامس إلى العاشر، وحدات ومكاتب إدارية بمساحات تبدأ من 34 م2.، كما يوجد بالبرج صيدلية بمساحة 75 م2. وتتيح الشركة أنظمة سداد مرنة بأقساط تتراوح مدتها بين 3 إلى 9 سنوات.

تأسست الشركة من بتحالف استثماري، يضم مجموعة من رجال الأعمال المصريين والسعوديين، ويملكها 4 من المطورين منهم يحي البسام، والمهندس وائل البنا، والمهندس هشام العتال، ودكتور علي عبد العاطي، والمهندس عبد الجليل حسين.

وجدير بالذكر أن من أبرز مشاريع مساهمي شركة RNA العقارية السابقة، يضم جامعة الكويت، ومطار أبوظبي الدولي، وشاطئ الراحة أبوظبي، ومجمع دبي للأغذية، وقرية الموضة بالرياض، ومجمع الأعمال بالدمام، ومدينة تونس الرياضية.