ماونتن فيو تستثمر 4.5 مليار جنيه في مشروع تجاري إداري بالتجمع الخامس

ماونتن فيو تستثمر 4.5 مليار جنيه في مشروع تجاري إداري بالتجمع الخامس
  • ماونتن
  • 2021/08/21

كشف رئيس شركة ماونتن فيو العقارية عمرو سليمان، أن الشركة تستثمر 4.5 مليار جنيه في مشروع Heart Work في القاهرة الجديدة، على مساحة 34 فدانًا، مشيرا إلى أن الشركة تعتمد على إقامة مشروعات متنوعة الأنشطة لتعظيم إيراداتها وتلبية احتياجات السوق.

وأضاف أن المشروع يقام بنشاط إداري تجاري، بالتجمع الخامس، ويضم وحدات بأنواع مختلفة، مثل HQ500، وHQ50، وHQ500i، وتجري حاليًا أعمال تنفيذه وفق الجدول الزمني الخاص به، مشيرا إىل أن الشركة تسير بخطتها الإنشائية بصورة جيدة التزاما بالعقود المبرمة مع العملاء.

ولفت إلى أن المشروع يأتي في منطقة القاهرة الجديدة ذات الطلب المرتفع، والتي تركز عليها الشركة من خلال مشروعها العملاق «آي سيتي» على مساحة 500 فدان بالشراكة هيئة المجتمعات العمرانية والشريك السعودي مجموعة سيسبان، مشيرا إلى أن نسبة الشراكة بالمشروع تتوزع بواقع 60% لـ"ماونتن فيو ــ سيسبان" و40% لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأوضح أن الشركة تعتزم توجيه نحو 4.2 مليارات جنيه في الإنشاءات وأعمال المقاولات بكافة المشروعات التي تعمل عليها في مختلف المناطق، سواء شرق أو غرب القاهرة أو الساحل الشمالي، موضحا أن الشركة تركز في المقام الأول على تقديم قيمة مضافة للمشروعات التي تعمل عليها.