البطل جروب تعلن موعد تسليم مشروع روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة

البطل جروب تعلن موعد تسليم مشروع روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مشروع روك كابيتال
  • 2021/08/27

أعلنت شركة البطل جروب العاملة في مجال التطوير العقاري، عن موعد التسليم في مشروع "روك كابيتال 1" الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة، مع البدء في تسويق أول مراحل المشروع، حيث كشف عماد دوس رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه من المقرر تسليم المشروع بنهاية عام 2023.

وأضاف دوس أن الشركة ملتزمة بالجدول الزمني الذي حددته سواء لأعمال التنفيذ أو التسويق، وذلك لإنهاء المشروع في المواعيد المحددة، لافتا إلى أنه تم البدء في تسويق المرحلة الأولى والتي تستهدف الشركة تحقيق مبيعات منها بقيمة 400 مليون جنيه.

ولفت إلى أن المشروع تبلغ استثماراته نحو 2 مليار جنيه، وتسعى الشركة للاستمرار في خطتها التوسعية، والتي تتضمن إقامة عدة مشروعات، مشيرا إلى أن الشركة تخطط للوصول بمبيعاتها خلال العام الجاري إلى 800 مليون جنيه.

وتابع أن منطقة شرق القاهرة تمثل أولوية كبيرة للشركة، حيث تعمل بها الشركة على مشروع "روك ڤيرا" على مساحة تصل إلى 11 فدانًا في التجمع الخامس، مشيرا إلى أن المشروع يضم 272 وحدة بمساحات تتراوح بين 153 إلى 238 مترًا، ويتم تنفيذه على 3 مراحل، وتكلفته الاستثمارية 710 ملايين جنيه، والمبيعات المستهدفة 1.4 مليار جنيه.