العاصمة الإدارية تتوصل لاتفاق تسوية مع شركة ماستر جروب المالكة لمشروع "ذا سيتي"

العاصمة الإدارية تتوصل لاتفاق تسوية مع شركة ماستر جروب المالكة لمشروع "ذا سيتي"
  • ذا سيتي
  • 2021/08/29

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن التوصل لاتفاق تسوية مع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري يسمح لها باستئناف العمل والانشاءات في مشروع " ذا سيتي" المقام بالحي السابع في العاصمة الإدارية علي مساحة 45 فدان.

وقال أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية في تصريحات صحفية، انه الاتفاق يقضي بإعادة جدولة الأقساط المستحقة علي ماستر جروب مع منحها مهلة 6 أشهر قبل سداد أول قسط، موضحا ان التسوية تضمنت أيضا الزام شركة ماستر جروب بفتح حساب بنكي في احد البنوك المحلية لتلقي أقساط العملاء وتوجيها الي استكمال الانشاءات في المشروع علي ان يخضع الحساب البنكي لأشراف احدي الجهات الحكومية للتيقن من صرف الأموال علي الانشاءات المتفق عليها.

وتوقف مشروع "ذا سيتي" الأشهر الماضية بسبب عدم سداد شركة ماستر جروب المالكة للمشروع لمستحقات شركة العاصمة الإدارية وعدم الالتزام بنسب التنفيذ المتفق عليها، فضلا عن سفر رئيس الشركة الي الخارج وانقطاعه عن الشركة.

وقال زكي عابدين ان احد اشقاء محمد لاشين صاحب الشركة هو من قام بالتوقيع علي أوراق التسوية وقدم تعهد باستكمال الانشاءات، واستئناف شركات المقاولات لأعمالها في الموقع في أقرب وقت.