"اواجيك" للتطوير العقاري تتعاون مع مكتب "DCI PLUS" للتصميم الهندسي لمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة

"اواجيك" للتطوير العقاري تتعاون مع مكتب "DCI PLUS" للتصميم الهندسي لمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • شركة أواجيك للتطوير والاستثمار العقاري
  • 2021/08/30

أسندت شركة "أواجيك" للتطوير والاستثمار العقاري الأعمال الهندسية لمشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة، "اواجيك تاور" لمكتب "DCI PLUS" للاستشارات الهندسية

وأكد المهندس وليد مرسي رئيس مجلس إدارة لمكتب "DCI PLUS"  للاستشارات الهندسية أهمية التعاون مع شركة أواجيك للتطوير والاستثمار العقاري في هذا المشروع، ولفت إلى أن هناك تنسيق كامل مع مسئولي الشركة ليخرج المشروع بشكل متكامل يلبى طموحات العملاء.

وأوضح مرسي، أن المشروع مقام بأحدث التكنولوجيا العالمية في مجال الطاقة والكهرباء وأحدث تقنيات الأبنية الذكية والمتوافقة مع معايير البيئة والاستدامة المستخدمة عالميا من خلال دمج الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا المعلومات.

واكد على انه تم توفير مساحات وتصاميم مختلفة تناسب كافة الاحتياجات وتبدأ المساحات في التجاري من 31 متر والاداري من 34 متر والطبي من 43 متر والسكني 41 متر .

وأوضح مرسى أن المكتب يقدم خدمات التصميم والاستشارات والهندسية وتشمل كل من تخطيط المشروعات الكبرى والتصميم المعماري والتصميم الداخلي و الإشراف على البناء مشيرا إلى أن المكتب يقدم استشاراته فى مختلف المنتجات العقارية سواء سكنى أو إداري أو طبى و كذلك المدارس و المستشفيات .