بالتعاون مع "التجاري الدولي" .. "سوديك" تتيح وحداتها بنظام التمويل العقاري

بالتعاون مع "التجاري الدولي" .. "سوديك" تتيح وحداتها بنظام التمويل العقاري
  • سوديك
  • 2021/09/07

وقعت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار " سوديك " بروتوكول تعاون مع البنك التجاري الدولي " C I B "، لإتاحة وحداتها، في إطار برامج للتمويل العقاري .

ويتيح بروتوكول التعاون نظم سداد متنوعة للوحدات التي تم تسليمها طبقا لأحكام وقواعد قانون التمويل العقاري المصري، كما يتيح الوحدات الجاهزة للتسليم والمتاحة للبيع في مشروعات سوديك المختلفة على مدة سداد تصل إلى 20 عامًا .

ويمكن لعملاء " سوديك " الراغبين  إعادة بيع وحداتهم، الاستفادة من هذا البروتوكول عند، من خلال منصة سوديك لإعادة البيع، التي ستوفر نظم سداد ممتدة للمشترين .

حضر مراسم التوقيع على بروتوكول التعاون ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك، وعمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، وأحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي وأعضاء الإدارة التنفيذية في الشركة والبنك.

وقال ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك إن الشركةتسعى من خلال هذا الاتفاق لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وطرح حلول تمويلية متنوعة تساهم في تيسير عمليات الشراء للعملاء . 

وأكد عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، أن هذا البروتوكول، يتوافق مع إستراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام.