"أورا ديفلوبرز" تعتزم المشاركة فى معرض "سيتي اسكيب"

"أورا ديفلوبرز" تعتزم المشاركة فى معرض "سيتي اسكيب"
  • أورا ديفلوبرز
  • 2021/09/17

استضافت شركة “أورا ديفلوبرز” كوكبة من الصحفيين والإعلاميين في 15 سبتمبر، وذلك في حديقة “زد بارك” الترفيهية. حضر المؤتمر كل من هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز، ومروان زيور، مدير قطاع مبيعات الشركة، وسامر برسوم الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير، وعمرو عبد المنعم رئيس القطاع الفني بالشركة؛ وذلك لمناقشة أحدث ابتكارات الشركة والتعرف على إعلاناتها الأخيرة في سوق العقارات المصرية.

حيث اعلنت "أورا ديفلوبرز" خلال المؤتمر عن نيتها المشاركة في نسخة هذا العام من معرض سيتي سكيب، بعرض أحدث مشروعات الشركة في منطقتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد.

وتعتزم أيضاً تدشين "زد إيست ستريب"، بدءًا من إطلاق المساحات المخصصة للمكاتب، وسيبدأ كقطاع تجاري يقع في قلب مركز الأعمال المزمع إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة.

وعبّر هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز"، عن فخره بتلك الإنجازات البارزة والإعلانات الهامة للشركة، وأكد ان شركته تؤمن بالابتكار وتعتني بالبحث عن فرص جديدة، ولدى الشركة سجل حافل من البيئات السكنية والتجارية الجميلة والجاذبة لشتى شرائح العملاء باختلاف أنماط حياتهم. مؤكداً على سعى الشركة لتوفير مُجتمعات وعروض آمنة وعملية ومريحة تجعل الجميع قادر على العيش بالبيئة التي طالما حلموا بها، وفي قلب مصر“.