شركة " ذا لاند ديفيلوبرز للتنمية العقارية" تسلم المرحلة الأولى من "ارمونيا العاصمة الإدارية" 2023

شركة " ذا لاند ديفيلوبرز للتنمية العقارية" تسلم المرحلة الأولى من "ارمونيا العاصمة الإدارية" 2023
  • شركة ذا لاند
  • 2021/09/18

قال المهندس عمر الطيبي الرئيس التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال بشركة "ذا لاند ديفيلوبرز" للتنمية العقارية، إن مشروع الشركة "أرمونيا العاصمة الإدارية الجديدة"، يقام على مساحة 40 فدان، ومكون من 42 عمارة، ويضم تحت الإنشاء الآن 11 عمارة، منهم 5 بالمرحلة الأولى، و6 بالمرحلة الثانية. مؤكداً، على أن الشركة تسير وفقًا للجدول الزمني المُتفق عليه مع شركة العاصمة الإدارية، وأول تسليم بالمشروع سيكون في شهر 6 عام 2023، لافتًا إلى أن حجم المشروع بالكامل 1700 وحدة، بحجم استثمارات 3 مليار جنيه، وسيتم الانتهاء منه بنهاية عام 2025.

وأوضح الطيبي، بأن العملاء سيصبحون قادرين على الاستمتاع بالعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية، مثل «أرمونيا وورك»، وهو مبنى تجاري إداري، يطل على الشارع الرئيسي لمحور R7، ويحتوي على Club House، وصالة ألعاب، وجيم، وحمام سباحة، وأيضًا أماكن لألعاب الأطفال، وحدائق، وجيمات مفتوحة وغير ذلك.

يذكر أن كمبوند "أرمونيا العاصمة الإدارية"، جاء رغبةً في خلق تجربة سكنية تليق بحجم وكيان العاصمة الجديدة، وهو ما اعتمدته "ذا لاند ديفيلوبرز" المُصممة للمشروع.

ويتوافر بالكمبوند المواصفات القياسية للوحدات السكنية، من حيث التصاميم الجذابة، والمناظر الخلابة المحيطة بها، والخدمات الهائلة المقدمة للأفراد، إضافة إلى التنوع المذهل في الوحدات، من حيث المساحات والتصاميم.