" LMD " المصرية و " ليك سايد " الليبية تنفذان " ONE-NINE " أول مشروع سكني تديره ماريوت العالمية

"  LMD " المصرية و " ليك سايد " الليبية تنفذان  " ONE-NINE "  أول مشروع سكني تديره ماريوت العالمية
  • مشروع وان ناينتي
  • 2021/09/21

زار رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة ووفدًا من الوزراء الليبيبن لزيارة موقع مشروع “ONE-NINETY” بالتجمع الخامس، الذي يتم تطويره من شركة " LMD " المصرية وشركة " ليك سايد " للاستثمارات السياحية والعقارية أحد أفرع الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية.

يعد المشروع نموذجا للتعاون المشترك بين مصر وليبيا على جميع المستويات، وخطوة بناءة لدعم روابط التعاون المشترك بين مصر وليبيا، التي سيكون لها أثر إيجابي كبير لتعزيز الاستثمارات ودعم الاقتصاد الليبي والمصري.

كان فى استقبال رئيس الوزراء الليبي، خلال الزيارة، المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة شركة LMD، والأستاذ حامد الحضيري رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية (LAFICO)، والمهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة LMD، والمهندس عبد الرزاق ـبو عين المدير العام لشركة ليك سايد للاستثمارات السياحية والعقارية.

وخلال الزيارة تفقد رئيس الوزراء والوفد المرافق له عمليات التنفيذ بمراحل المشروع المختلفة وحجم التقدم الملحوظ بها، خاصة بمنطقة الأعمال الإدارية (Business Quarters)، والتي تستعد شركة LMD لبدء تسليم عدد من المساحات الإدارية بها في العام المقبل 2022.

كما استمع لشرح مفصل للخطوات التي تتم بها مراحل العمل والمميزات الكبيرة التي يتمتع بها مشروع “ONE-NINETY”، ومن أهمها الموقع الإستراتيجي المميز للمشروع عند نقطة التقاء أول شارع التسعين الجنوبي مع الطريق الدائري، مما جعل  ONE-NINETY بمثابة المدخل الرئيسي للجمهورية الجديدة المتمثلة في العاصمة الإدارية الجديدة، مستقبل مصر المقبل، حيث يفصل بينه وبين مطار القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومصر الجديدة دقائق معدودة.

وتم تقسيم مشروع ONE-NINETY إلى أربع مناطق متكاملة، وهو أول مشروع بمصر يحصل على حق إستخدام العلامات لشركة ماريوت الدولية في قطاعها السكني .