بنوك استثمار ترسم رؤية إيجابية لأداء "بالم هيلز" حتى نهاية العام

بنوك استثمار ترسم رؤية إيجابية لأداء "بالم هيلز" حتى نهاية العام
  • شركة بالم هيلز
  • 2021/09/24

توقع محللون بعدد من بنوك الاستثمار المحلية تحقيق شركة بالم هيلز نتائج إيجابية بنهاية العام الحالى مدفوعة بحالة التعافى التى شهدها القطاع وزيادة الإقبال على مشروعات الشركة خاص" بادية "فى غرب القاهرة ومشروع الساحل الشمالى

وقدر بنك استثمار فاروس أن ترتفع المبيعات التعاقدية إلى ١٣.٦مليار جنيه بنهاية العام فى ظل النتائج القوية المحققة خلال النصف الأول من العام والتى بلغت فيها المبيعات ٧.٧مليار جنيه.

وأشارت إلى أن إطلاق هاسيندا ويست بالساحل الشمالى فى يوليو الماضى سيعزز بشكل أكبر مبيعات الشركة فى النصف الثاني من العام.

وتوقع محمود جاد محلل قطاع العقارات فى العربى الافريقي لتداول الأوراق المالية أن تصل إيرادات الشركة بنهاية العام إلى ٧.٣ مليار جنيه على أن تتجاوز ٨ مليارات جنيه خلال ٢٠٢٢.

وأشار يوسف البنا محلل قطاع العقارات في شركة النعيم ،الى ما تملكه بالم هيلز من رصيد كبير من الوحدات المباعة والتى لم يتم تسليمها وهو ما يدعم  الإيرادات خلال السنوات المقبلة.

وقال بنك استثمار مباشر أن صافي الأرباح حقق نمو بنحو ١٠٠٪خلال النصف الأول من العام لسجل ١.٤ مليار جنيه موضحا أن مبيعات الشركة من الوحدات السكنيةوالادارية شهد زيادة بنحو ٧٦.٢٪  بدعم من الطلب القوى على مشروع بادية غرب القاهرة.