مصر الجديدة توجه 450 مليون جنيه لأعمال التطوير في نيوهليوبوليس

مصر الجديدة توجه 450 مليون جنيه لأعمال التطوير في نيوهليوبوليس
  • شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير
  • 2021/09/24

وأوضح أن تلك الأعمال سيتم تنفيذها بصورة ذاتية من قبل الشركة، بحسب ما أعلنته في استراتيجية التطوير التي أعلنتها في أبريل الماضي، لافتا إلى أن ذلك يأتي إلى جانب الخطة التسويقية للوحدات المتبقية في المشروع والتي سيتم طرحها خلال العام المقبل، حيث يزيد عددها عن 300 وحدة.

اعتمدت شركة مصر الجديدة للإسكان مخصصات أعمال الترفيق والتطوير في مشروع نيو هليوبوليس الذي تقيمه في شرق القاهرة، بقيمة بلغت 450 مليون جنيه، وفق تامر ناصر الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا إلى أن تلك القيمة سيتم ضخها خلال العام المالي الجاري.

وتابع أن الشركة انتهت بالنصف الأول من العام من دراسة الأعمال المطلوبة بالكامل وتحديد قيمتها، وتم الاتفاق مع المقاولين العاملين بالمشروع على أعمال التنفيذ، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من محطات المياه والكهرباء التي تم البدء في تنفيذها ومن ثم توقفت خلال فترة الإعداد لخطة التطوير، على أن يتم تسليمها بنهاية الربع الأول من العام المقبل.

ولفت إلى أن الشركة تعمل حاليا على دراسة العروض المقدمة من قبل الشركات الثلاثة التي تتنافس على أرض هليوبارك التي طرحتها في أبريل الماضي، لافتا إلى أن الشركات الثلاثة هي ماجد الفطيم وماونتن فيو وحسن علام، والتي سيتم إعلان اسم الفائز بها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.