900 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لمشروع " ترايتون تاور " بمنطقة الأعمال المركزية

900 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لمشروع " ترايتون تاور " بمنطقة الأعمال المركزية
  • ار ان ايه
  • 2021/09/27

تستهدف شركة " أر إن إيه " للاستثمار والتطوير العقاري، ت" أر إن إيه " للاستثمار والتطوير العقاري، تحقيق مبيعات تقدر بنحو 900 مليون جنيه، لمشروعها " ترايتون تاور "، الذي تقوم بإطلاقه غدا .

وكشف عبد الجليل حسين، رئيس مجلس إدارة شركة " أر إن إيه " أن " ترايتون تاور" هو المشروع الثاني للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد مشروع " اليفادو تاور "، الذي تم اطلاقه في مارس الماضي بمنطقة " داون تاون ".

وأوضح أن استثمارات " اليفادو تاور " بلغت 200 مليون جنيه، بينما تبلغ استثمارات " ترايتون تاور : 600 مليون جنيه، كبداية لاستثمارات تعتزم الشركة ضخها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي سوف تصل إلى ما يقرب من 12 مليار جنيه بحلول عام 2025.

ويقام " ترايتون تاور " على مساحة 4 آلاف متر، بمنطقة الأعمال المركزية، امام البرج الأيقونى وعلى بعد خطوات من النهر الاخضر ومحور بن زايد الشمالى ومحطة المونوريل، وهو مشروع تجاري إداري طبي، يتكون من دور أرضي و 13 دورا، يتم طرحه على مرحلتين .

وأسندت الشركة أعمال تصميم مشروعها الجديد إلى مكتب المهندس محمد حافظ للاستشارات الهندسية، بينما تم  إسناد وإدارة وتشغيل المشروعين إلى شركة " كيب بروبرتي "اللبنانية، ذات الخبرة العالمية في إدارة وتشغيل هذه المشروعات بعدة دول .

جدير بالذكر أن شركة شركة " أر إن إيه " للاستثمار والتطوير العقاري،  تمتلك ملاءة مالية ضخمة لمشروعاتها ولاتعتمد علي التدفقات النقدية من المبيعات، وتتكون من 4 شركاء مؤسسين،هم " " بد الجليل حسين، وهشام العتال، و الدكتور علي عبد العاطي، ورجل الأعمال السعودي الدكتور يحيي البسام " .