الفتح جروب تعتزم البدء في تنفيذ مشروع " AMAZ BUSINESS COMPLEX " بالعاصمة الإدارية مطلع العام المقبل

الفتح جروب تعتزم البدء في تنفيذ مشروع " AMAZ BUSINESS COMPLEX " بالعاصمة الإدارية مطلع العام المقبل
  • شركة الفتح جروب للتطوير العقاري
  • 2021/09/28

أعلنت شركة الفتح جروب للتطوير العقاري وإدارة المشروعات عزمها بدء خطة تنفيذ مشروعها الجديد «AMAZ BUSINESS COMPLEX» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المقبل.

وقال صلاح الدين الهلالى رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع يُقام على مساحة 5831 مترًا، بتكلفة استثمارية تبلغ 800 مليون جنيه ويقع في قلب منطقة الداون تاون ومن المقرر أن تقوم شركة «ECG» جماعة المهندسين الاستشاريين؛ بتولي عمليات الإشراف علي المشروع.

وأوضح أن الشركة لديها خطط لتنويع محفظة استثماراتها في خلال المرحلة المقبلة وتقديم منتجات عقارية تخاطب شرائح واسعة من العملاء وتناسب فئات مختلفة من الراغبين في اقتناء العقار سواء للسكن أو للاستثمار لاسيما في ظل الدعم والمساندة القوية التي تقدمها الدولة لهذا القطاع الواعد.

وأكد أن التعاون المثمر مع جماعة المهندسين الاستشاريين يستهدف تقديم منتج عقاري على أعلى درجات الإتقان والتميز لافتا إلى ألأن التعاون بين الجانبين لن يقتصر على هذا المشروع فحسب بل سوف يمتد لمشروعات أخرى نظرا لما تمتلك جماعة المهندسين الاستشاريين من خبرات متراكمة بفضل قيامها بالإشراف على عديد المشروعات.

واضاف: "سنعمل خلال المرحلة المقبلة على التوسع في تنفيذ مشروعات داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي تحظى بمستقبل استثماري واعد للغاية خاصة وأن الفتح جروب كانت من أوائل الشركات التي قامت بتنفيذ مشروعات داخل المدينة واسست ذراعا للتطوير العقاري عام 2017 للمساهمة في التنمية العمرانية التي تحدث بالعاصمة الجديدة.

وحقق مشروع «AMAZ BUSINESS COMPLEX» معدلات بيعيه ايجابية منذ أن تم طرحه منتصف العام الجاري.

وقال الهلالي إن السوق العقاري المصري تعمل به بعض الشركات التي ليس لها سابقة أعمال ومن ثم فإنه بعض المشروعات التي تنفذها هذه الشركات تتعرض لمخاطر التعثر لاسيما وأن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تضع شروطا مشددة ولا تقبل بغيرها الأمر الذي يضاعف من الصعوبات التي تواجهها تلك الشركات التي لا تمتلك خطط عمل مستقبلية واضحة.