الأولى للتمويل تقترب من التعاقد على محافظ وحدات في 3 شركات عقارية

الأولى للتمويل تقترب من التعاقد على محافظ وحدات في 3 شركات عقارية
  • شركة التعمير للتمويل العقاري الأولي
  • 2021/09/29

اقتربت شركة التعمير للتمويل العقاري «الأولى» من التعاقد مع 3 شركات عقارية على محافظ وحدات جديدة للبدء في تمويلها للعملاء، بحسب أيمن عبد الحميد العضو المنتدب للشركة، مشيرا إلى أن السوق يتمتع بوجود العديد من الفرص أما شركات التمويل العقاري وأيضا أمام المطورين.

وأضاف أن خطة الشركة تتضمن تقديم تمويلات تصل قيمتها إلى نحو 300 مليون جنيه وذلك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الجاري، بما يتوافق مع متطلبات السوق، لافتا إلى أن الشركة تستهدف العملاء من شريحتي محدودي ومتوسطي الدخل، واللتان تمثلان معا نحو 90% من محفظة عملاء الشركة.

وأشار عبد الحميد إلى أن قيمة التمويلات التي قدمتها الشركة خلال الأرباع الثلاثة الأولى من العام الجاري تصل إلى نحو 400 مليون جنيه، وهو ما يعزز خطة الشركة في الوصول إلى زيادة بنسبة 75% عن المستهدف الذي حددته للعام ككل.

وأوضح أن شركة «الأولى» تمتلك حاليا 4 فروع لخدمة العملاء، بخلاف الفروع الإدارية، موزعة على مناطق حيوية، هي العاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر والمهندسين ومدينة نصر، وتخطط الشركة للتواجد في المدن الجديدة إذا ما رأت حاجتها لذلك، لتقديم الخدمات التي يحتاج إليها العملاء من البيع والاستعلام والتحصيل وخدمة العملاء.