أوراسكوم للتنمية تحقق 43% نموا في مبيعاتها العقارية من يناير لسبتمبر

أوراسكوم للتنمية تحقق 43% نموا في مبيعاتها العقارية من يناير لسبتمبر
  • شركة أوراسكوم للتنمية
  • 2021/10/12

بلغت قيمة المبيعات التعاقدية التي حققتها شركة أوراسكوم للتنمية 6.2 مليار جنيه خلال الفترة من يناير لسبتمبر، بنمو نسبته 43% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، بحسب ما أعلنته الشركة، مشيرة إلى أن القيمة المتحققة في الربع الثالث بلغت 2.2 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بتوزيع المبيعات المتحققة خلال الأشهر التسع الأولى من العام الجاري، على المشروعات، قالت الشركة إن المبيعات التعاقدية في مشروع الجونة بلغت 3.05 مليار جنيه، وفي مكادي هايتس سجلت 854.7 مليون جنيه، وفي مشروع OWest ارتفعت المبيعات العقارية إلى 2.3 مليار جنيه.

ولفتت الشركة إلى أن مبيعات الربع الثالث من العام الجاري شهدت نموا بنسبة 50% مقارنة بنفس الربع  من عام 2020، وذلك من كافة المشروعات التي تعمل عليها، موضحة أن الطلب الكبير الذي تشهده مصر بالقطاع العقاري عزز من نتائج الشركة.

وأضافت الشركة أنها ركزت على مدار السنوات الماضية على إقامة مشروعات متكاملة تتضمن كافة احتياجات العملاء، وهاو ما ساهم في إقبال متزايد عليها، وهو ما أظهرته المعدلات والنتائج المتحققة، مشيرة إلى أن الشركة حافظت على المعدلات الخاصة بالنمو والتنفيذ في كافة المشروعات التي تعمل عليها، خلال فترة الهدوء التي مر بها السوق مع ظهور جائحة كورونا.