مطوري القاهرة الجديدة يكرمون المهندس وليد عباس

مطوري القاهرة الجديدة يكرمون المهندس وليد عباس
  • تكريم- وليد عباس
  • 2021/10/24

قامت جمعية مطورى القاهرة الجديدة، بتكريم المهندس وليد عباس، المشرف على قطاع التخطيط والمتابعة بهيئة المجتمعات العمرانية، تقديرا لدوره الفاعل في دعم المطورين والقطاع العقارى.

وثمن المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، الدور الكبير لهيئة المجتمعات العمرانية  في دعم الاقتصاد المصرى، وحل مشاكل كافة المطوريين العقاريين وشركات الاستثمار العقارى، ومردود ذلك على القطاع العقارى، وما شهده من انتعاشة كبيرة .

وأشار رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة، إلى أنه على هامش التكريم، تم مناقشة عدد من الملفات الخاصة بمطورى القاهرة الجديدة وبعض المشروعات العمرانية، منها تعديل اشتراطات مشروع بيت الوطن بحيث يتم السماح بأن يتضمن الطابق عدد 3 وحدات سكنية بدلا من وحدتين فقط، وذلك لتتناسب مع القدرة الشرائية للعميل في الفترة الحالية، حيث أن تعديل المساحات يتيح الفرصة لأكثر من فئة الحصول على وحدة مناسبة داخل مشروع بيت الوطن في القاهرة الجديدة، موضحا أن المهندس وليد عباس وعد بدراسة ذلك وعرضه على مجلس الإدارة للبت فيه.

وفى سياق أخر، قال المهندس محمد البستانى، أنه التقى بالمهندس أمين غنيم، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لمناقشة عدد من الإشكاليات التي تواجه الشركات العقارية، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة من مديرى التراخيص وممثلين من الجمعية لمناقشة كافة المشاكل والوصول لحل لها .