" منصات" تعلن عن خصومات 20 % على أسعار وحدات " بوديا تاور" خلال نوفمبر

" منصات" تعلن عن خصومات 20 % على أسعار وحدات " بوديا تاور" خلال نوفمبر
  • بوديا تاور - العاصمةالادارية
  • 2021/11/08

أعلنت "منصات ديفلوبمونت " خلال مشاركتها في معرض مصر العقاري الدولي، الذي اقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة، لثلاثة أيام، اختتمت أمس، عن خصم 20 % على أسعار الوحدات في مشروعها " بوديا تاور" وذلك طوال شهر نوفمبر الجاري .

وقال معتز شلبي رئيس القطاع التجاري بشركة " منصات ديفلوبمنت" أ ن المشروع يعد أول مبنى موفر للطاقة في العاصمة ا|لإدارية، كما أنه يضم أول جراج يعمل بنظام هندسي يضاعف عدد اماكن انتظار السيارات .

وأوضح أن " بوديا تاور " هو برج " تجاري- إداري - طبي " باستثمارات نحو 2.5 مليار جنيه،  ويقام على مساحة إجمالية 20 ألف متر مربع، في منطقة الابراج السياحية، داون تاون،  ويتكون من 25 دور، وأن المساحات تبدأ من 30 إلى 1000 متر ، ويبلغ سعر المتر الإاري 34 ألف جنيه قبل الخصم، والتجاري يبدأ من 110ألف، ويتم تسليم العيادات والمكاتب كاملة التشطيب بالتكييفات، بينما تسليم المحلات بدون تشطيب .

وتتيح الشركة طرق سداد مختلفة، منها  ما هو بدون مقدم، مع فترات سداد تصل إلى  15 سنة .

وشهد جناح الشركة اقبال جيد بمعرض مصرالعقاري الدولي نظرا لسمعة الشركة الجيدة،والمنتج المتميز الذي يلاقي قبولا عند العملاء .

تعتبر شركة منصات للتطويرالعقاري  واحدة من أهم وأكبر الشركات في سوق العقارات ، يمتد تاريخها إلى ما يقرب من 130 عامًا من الخبرة في مجال العقارات.