مجموعة طلعت مصطفى تضيف إلى "أوبن أير مول" مدينتي أحدث فروع "إيجنايت إيجيبت"

مجموعة طلعت مصطفى تضيف إلى "أوبن أير مول" مدينتي أحدث فروع  "إيجنايت إيجيبت"
  • طلعت مصطفى- إيجنايت إيجبت
  • 2021/11/15

تعاقدت مجموعة طلعت مصطفى " TMG "، مع " إيجنايت إيجبت "، لافتتاح فرع جديد لها في أوبن آير مول – مدينتي .

قام بالتوقيع في احتفال رسمي، كلا من عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وحسين عبدالدايم، المدير التنفيذي لشركة " Ignite". 

يضيف هذا الاتفاق خدمة جديدة إلى " أوبن آير مول " مدينتي، ليتمتع الزوار بتجربة  مميزة لممارسة الرياضة وتغيير نمط الحياة إلى الأفضل، مع واحدة من أفضل المنشآت البدنية والصحية في مصر، وذلك حرصا من " TMG " الرائدة في مجال التطوير العقارى والسياحي، على تقديم أفضل الخدمات لعملائها .

ومن المقرر افتتاح أحدث فروع "Ignite" في مدينتي بداية عام 2022 بمساحة تبلغ حوالي 2500 متر مربع . 


ويضم الفرع الجديد لـ "إيجنايت" في أوبن آير مول - مدينتي، وهو السابع للشركة، صالة ألعاب رياضية متكاملة تقدم تدريبات لياقة بدنية وبرامج إعادة تأهيل للإصابات، وغيرها من الخدمات البدنية والصحية .

ويتميز " أوبن اير مول " بموقعه وسط منطقة شرق القاهرة، بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليخدم ما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة، فهو يبعد 15 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ومدينة الرحاب، كما أن له مدخلا خاصا من طريق القاهرة السويس السريع، ويوفر أماكن انتظار للسيارات بسعة 6 آلاف سيارة .

كما يعد " أوبن آير مول " واحداً من أكبر وجهات التسوق المتطورة التي تتبع أسلوب الحياة العصري في مصر والشرق الأوسط، حيث يجمع بين المناطق المفتوحة في الهواء الطلق و 8 مباني تطل على المسطحات الخضراء الشاسعة والبحيرات الصناعية، ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع، وقد تم تشغيله جزئيا في 2019، بافتتاح مبنى E الذي يضم كارفور هايبر ماركت، ومبنى D الذي يشمل مجمعا سينمائيا يضم 15 شاشة عرض سينمائية مزودة بأحدث تقنيات العرض الخاصة، ليشهد إقبالًا بمتوسط 30 ألف عميل يوميا.

ومن المقرر افتتاح المبنى الثالث والرابع لـ " أوبن أير مول " قبل نهاية العام الجاري، وسيضم المبنى الثالث قاعة طعام تشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، أما المبنى الرابع فسيكون عبارة عن مركز ترفيهي عائلي مصمم بشكل فريد لأغراض التسوق والترفيه لكل أفراد العائلة . 

كما سيقدم المول لزواره تجربة لم يسبق لها مثيل في مصر، بتشغيل 4 عربات " ترام " للتجول بين مباني المول المختلفة، بتصميم مستوحى من " ترام سان فرانسيسكو " الأمريكية، بما يضفي طابعا خاصا للمول، ويوفر للزائرين أجواء من البهجة والاستمتاع، خاصة مع الإطلالة الفريدة للمكان على البحيرات الصناعية.