مجموعة كابريول تسلم “لينكس” بالعاصمة الإدارية قبل مهاية 2023

مجموعة كابريول تسلم “لينكس” بالعاصمة الإدارية قبل مهاية 2023
  • مجمع “LINX”
  • 2021/11/16

أعلنت مجموعة " كابريول " وصول نسبة تنفيذ مشروع ” لينكس " بالعاصمة الإدارية الجديدة إلى 40 % ، وذلك في إطار سعي المجموعة للانتهاء من المشروع قبل نهاية 2023 .

وأكد المهندس محمد مفيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة ” كابريول ” ، التزام بالتوجيهات الرئاسية، بتنفيذ 30 % من انشاءات المشروعات قبل طرحها للبيع، مشيرا إلى حرص الشركة على  تحقيق معدلات انجاز مرتفعة فى زمن قياسى، لتحقيق الهدف بأن تيسبق التنفيذ عمليات التسويق .

يقع مجمع “LINX” على مساحة 7635 متراً،  في منطقة MU23 التجارية،  بين حيي R2 وR3، بالقرب من حي السفارات ومنطقة الأعمال المركزية، وهو عبارة عن مجمع تجاري إداري طبي، يتكون من 12 طابقًا شاملًا بدرومين تحت الأرض، ويضم الطابقان الأرضي والأول 51 وحدة تجارية، ومن الطابق الثاني إلى التاسع وحدات إدارية وطبية بإجمالي 280 وحدة .

وتبدأ مساحات الإداري من 48 مترًا حتى 2300 متر، أي طابق كامل، والوحدات التجارية تبدأ من 27 مترًا والعيادات من 54 مترًا، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بتشطيب كامل بالتكييفات.

وأشارت " كابريول "  إلى أنها ستعيد تسعير وحداتها مع بداية العام الجديد، نظرا لارتفاع أسعار مواد البناء وتكاليف التنفيذ، وأيضا بالتزامن مع نقل الحي الحكومي وتشغيله بالعاصمة الإدارية .