بعد الإقبال الكبير .. "ماروتا" تطرح مرحلة ثانية من " ماسترو " العاصمة الإدارية

بعد الإقبال الكبير .. "ماروتا" تطرح مرحلة ثانية من " ماسترو " العاصمة الإدارية
  • ماسترو مول-العاصمة الادارية
  • 2021/11/30

تستعد " ماروتا " للتطوير العقاري، للإعلان عن طرح مرحلة جديدة، من مول" ماسترو " بمنطقة "داون تاون " في العاصمة الإدارية الجديدة، بعد الإقبال الكبير على المشروع .

يقام مول "ماسترو " على مساحة 5 ألاف و250 مترا مربعا، في منطقة التنزه والترفيه في " داونتاون " مواجها لفندق الماسة، وعلى مقربة من النهر الأخضر .

ويضم المول أكبر " فود كورت " علي مساحة 3000 متر ،بها أرقى المطاعم والكافيهات، كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، كما أنه مزود بأنظمة إطفاء حرائق متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، وجراج متحرك ومساحات خضراء تنتشر  في تصميم متميز .

وقال وليد شومان، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن استثمارات المشروع تبلغ نحو 800 مليون جنيه، حيث تراعي الشركة تطبيق أعلى معايير  البناء العالمية بالمشروع بالتعاون مع شركات كبرى، منها "صبور للاستشارات الهندسية .

وأضاف الدكتور محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بـ "ماروتا "، إن الشركة تعاقدت أيضا معومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري العام) الحاصل على جائزة أفضل معمارى فى الشرق الأوسط، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيكس، مشيرا إلى أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات .