بتوقيع إيلي صعب "إعمار" تنفذ فيلات "كايرو جيت "

بتوقيع إيلي صعب "إعمار" تنفذ فيلات "كايرو جيت "
  • اعمار- كايرو جيت
  • 2021/11/30

في سابقة بمشروعات التطوير العقاري في مصر، تنفذ شركة إعمار العقارية، التصميمات الداخلية لفيلات مشروعها بالشيخ زايد بتوقيع العالمي إيلي صعب .

وأعلنت الشركة برئاسة محمد العبار، تعاونها مع " إيلي صعب جروب" لتصميم فيلات تحمل توقيع المصمم العالمي، بمشروع " كايرو جيت ".

وسبق لشركة إعمار التعاون مع إيلي صعب في مشروعاتها بدبي، وتعمل الانعلى نقل التجربة إلى مصر، من خلال إطلاق مجموعة مميزة من الڤيلات التي تحمل العلامة التجارية الشهيرة،بما تقدمه من إبداعات توفر أسلوب حياة راقي لعملاء الشركة في مصر .

يشار إلى أن " كايرو جيت " هو أول مشروعات إعمار  في مصر، ويقع في مدينة الشيخ زايد بغرب القاهرة،  على مساحة 133 فدانا، على طريق مصر الاسكندرية الصحراوي، وهو يقدم مستوى فاخر من الإسكان، يوفر لقاطنيه أعلى درجات الخصوصية، وجودة الخدمات، مع مساحات شاسعة من اللون الأخضر .

ويضم مشروع كايرو جيت “VIDA Hotel and Serviced Residences”  التي تتميز بالبساطة والتصميم الراقي،  كما يوجد بالمشروع كذلك منطقة تاون سكوير، والتي تقدم تجربة ترفيهية متميزة من التسوق والمطاعم والمكاتب وفقاً لأحدث المعايير العالمية. وكانت شركة إعمار مصر قد تعاقدت مع خمس من أكبر شركات المقاولات بإجمالي ما يقرب من 1.4 مليار جنيها لتنفيذ المرحلة الأولى مشروع كايرو جيت بالشيخ زايد.