الرئيس التنفيذى الجدبد لـ" أملاك" يبحث إضافة أنشطة تمويلية جديدة

الرئيس التنفيذى الجدبد لـ" أملاك" يبحث  إضافة أنشطة تمويلية جديدة
  • احمد امام- املاك للتمويل
  • 2021/12/05

قام أحمد إمام، الرئيس التنفيذى الجدبد لشركة أملاك للتمويل، بعرض تصور للخطة المستقبلية للشركة، التي تشمل إضافة أنشطة تمويلية جديدة، وتطوير الشراكات مع المؤسسات المالية والمطورين العقاريين، وتطوير العلاقات الداخلية والخارجية للشركة .

تستهدف الخطة الحفاظ على مكانة " أملاك " فى السوق المصرية كواحدة من أعرق الشركات وأكثرها نموًا فى المجال، وتعظيم النجاحات الكبرى والإنجازات التى حققتها الشركة خلال الأعوام الماضية.

وأشار إمام إلى أنه من الضرورى الاهتمام بزيادة الحصة السوقية للشركة، واستمرارية تعزيز وضعها فى سوق التمويل العقارية خلال العام المقبل.

الجدير بالذكر، أن أحمد إمام، الرئيس التنفيذى الجديد لشركة أملاك للتمويل – مصر، حاصل على ماجستير إدارة الأعمال فى التمويل عام 2011، ولديه خبرة عملية تفوق السبعة والعشرين عامًا نابعة من تقلده مناصب عديدة ومرموقة فى المجال المصرفى والبترولى بمصر والشرق الأوسط.

وخلال رحلته المهنية فى الفترة الممتدة بين عامى 1993 و2021، استطاع بدوره كرئيس لقطاع التجزئة والشركات الصغيرة والمتوسطة فى المجال المصرفى بمصر والشرق الأوسط، تطوير الحلول والمنتجات التمويلية، خاصة التمويل العقارى والتوسع فى تقديمها بكل أنحاء الجمهورية، مع التركيز على المناطق الاستراتيجية والحيوية.