" بلاتفورم " الأمريكية تطلق منصة إلكترونية للتسويق والتمويل العقاري

" بلاتفورم " الأمريكية تطلق منصة إلكترونية للتسويق والتمويل العقاري
  • التمويل العقاري
  • 2021/12/05

أعلنت " بلاتفورم " الأمريكية، عزمها توسيع أنشطتها عبر إطلاق منصة إلكترونية لتوفير خدمات التسويق العقاري في مصر .

وقال أحمد البطراوي رئيس مجلس ادارة شركة Platform Leaders  والشريك المؤسس للمنصة الجديدة، إن خطة عمل المنصة تعتمد على توفيرالمعلومات اللازمة لتيسير اتخاذ قرار الاستثمار العقاري، ما يخدم كافة أطراف السوق، مشيرا إلى أنه من المقرر إطلاقها مطلع 2022 باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه .

وأوضح أن المنصة تعمل من خلال فريق بحثى محترف، لدراسة مؤشرات السوق وطريقة التعامل معه وتحويل التعاملات من بيع وشراء ووساطة مباشرة إلى سوق رقمية واعدة وتكنولوجية هائلة خاصة في ظل تبنى الدولة المصرية حاليا لفكرة التحول الرقمى فى جميع هيئات ومؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية .

وتقوم بتوصيل الوسيط العقارى والمطور للمشترى بشفافية ومصداقية من خلال أدوات منافسة جدا، مما يساعد على زيادة معدلات الغلق للوسطاء العقاريين وتنظيم إطار عملهم قانونيا وتجاريا وبشكل رسمي وممنهج لضمان حقوق جميع المتعاملين .

وأشار “البطراوى” إلى أن المنصة تساعد المشترى أيضا على التصفح لأكبر كم من العقارات بأسهل الوسائل والدخول إلى معلومات دقيقة جدا متعلقة بالعقار والمقارنات بين العقارات المختلفة وبعضها مما يسهل قرار الشراء بعد البحث في البدائل المتنوعة.

ولفت إلى أن المنصة تساعد أيضا في تسهيل إجراءات الحصول على التمويل العقارى للعملاء بالإضافة إلى المعلومات المحدثة عن كافة المناطق العمرانية وفرص الاستثمار الموجودة بها بشكل مستمر من خلال فريق عمل محترف ومؤهل على أعلى مستوى لضمان تحقيق أهداف الشركة التوسعية .